Show Sidebar

خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل أن تشتري ساعة عالية الجودة

by Gasper Tratnik on

خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل أن تشتري ساعة عالية الجودة

يمكن أن يكون شراء ساعة عالية الجودة قرارًا جادًا. إنه ليس استثمارًا كبيرًا فحسب ، ولكن الساعة التي تختارها يمكن أن يكون لها تأثير مادي على انطباعات الناس عنك. تعتبر الساعة الرائعة مكملاً مثالياً للبدلة المصممة جيدًا - فهي تنقل الثقة والجاذبية والنجاح. ولكن مثل البدلة ، يجب أن تناسب الساعة ذوقك وأسلوبك الشخصي.

إذا أخطأت في قرارات الشراء ، فقد ينتهي بك الأمر بساعة باهظة الثمن تجعلك تشعر بالحرج وتبدو محرجًا. لمساعدتك في تجنب هذا الموقف ، قمنا بتجميع قائمة بأهم خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل شراء ساعة فاخرة. في أقل من خمس دقائق ، ستكون جاهزًا للتسوق مثل المحترفين.

1. قم بأبحاثك

ربما يكون هذا هو أهم شيء يجب القيام به عندما يتعلق الأمر بجمع الساعات. كما يقول المثل ، المعرفة قوة. كلما عرفت أكثر عن ساعتك قبل شرائها ، كان ذلك أفضل. كل ما تتعلمه عن الساعة يقلل من مخاطر ندمك على شرائك لاحقًا.

تتيح لك معرفة أبعاد العلبة مقارنتها بالساعات الموجودة في مجموعتك الحالية ، مما قد يمنحك فكرة عما قد ترتديه الساعة قبل أن تتاح لك الفرصة لتجربتها. هذه الحاجة إلى البحث صحيحة بشكل مضاعف بالنسبة للساعات القديمة. قد يكون العدد الهائل من المنتجات المقلدة أو المزيفة في السوق مرعبًا. غالبًا ما يقول الناس أنه يجب عليك "شراء البائع" ، وقد يكون هناك بائعون ذوو سمعة طيبة بالإضافة إلى حماية المشتري ، لكنني أعتبرهم شبكة أمان وليس أكثر. إذا كنت تريد تجنب التعرض للحرق ، فلا شيء يضاهي تسليح نفسك بأكبر قدر ممكن من المعرفة قبل القيام بهذه الخطوة.

2. ما الميزات التي تحتاجها حقًا؟

لاختيار ساعة عالية الجودة مناسبة لك ، ستحتاج إلى التفكير في الميزات التي تقدمها. هل يناسب الاتصال الهاتفي البسيط مع وظيفة التاريخ ، مثل تلك الموجودة في سلسلة ساعات مجموعة GT ، أسلوبك؟

في بعض الأحيان ، سيتم تحديد اختيارك حسب نمط حياتك أو اهتماماتك. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي السباقات ، فقد ترغب في الحصول على ساعة مع كرونوغراف - ربما مع عداد سرعة مدمج ، حتى تتمكن من حساب سرعات الدورة.

بدلاً من ذلك ، قد ترغب في رؤية كل شيء في لمحة ، مع وجه ساعة يتضمن مؤشرات التاريخ والشهر واليوم من الأسبوع - وربما حتى مؤشر طور القمر لإظهار ذوقك في الجماليات الكلاسيكية. مرة أخرى ، من الحكمة التفكير فيما إذا كانت ساعتك المختارة تعكس شخصيتك وأسلوب حياتك - فليس هناك معنى لشراء ساعة بها الكثير من المؤشرات والتعقيدات التي لا تحتاج إليها وقد لا تستخدمها أبدًا.

3. القيمة

نعتقد أن القيمة الحقيقية للساعة تكمن في عدد المرات التي ترتديها فيها وكيف تجعلك تشعر بأنك مقسوم على السعر. لذا السعر ليس هو الشيء الأكثر أهمية. المثال الذي لدي هنا ، هذه المنتجات المقلدة. كم مرة تعتقد أنني ارتديت ساعة رولكس هذه؟ صفر. كم دفعت مقابل ذلك؟ $100 دولار.

الطريقة التي تجعلني أشعر بها ، عدد الملابس ، هو في الأساس صفر مقسومًا على 100. كان هذا إخفاقًا تامًا مثل الساعة. أشعر بالرضا حيال ذلك. سعرها معقول. سعره معقول ، حوالي 100 دولار. إنها ساعة جميلة المظهر. لقد تلقيت مجاملات بالفعل. لذا فإن قيمة هذه الساعة أعلى بكثير من كل هذه المنتجات المقلدة التي حصلت عليها. وهذا ما أريدك أن تفكر فيه.


لأنني لا أريدك - أفضل أن تدخر للساعة التي تريدها أو عندما تكون هناك وتشتري واحدة ، قم بشراء واحدة ستحصل على الكثير من البلى منها. لكن تأكد من حصولك على قيمة من الساعة التي تريدها.


4. ماذا تقول ساعتك عنك؟

الانطباعات الأولى مهمة ، لذا فكر بجدية فيما "ستقوله" ساعتك عنك. كل علامة تجارية لها شخصية - بعضها يعطي إحساسًا بسيطًا ومريحًا بالأناقة ، والبعض الآخر يعلن عن وجوده بجرأة أكبر. قد يكون أوميغا سيماستر 300 لجيمس بوند مجرد شيء لبطل حركة دولي ، لكن في العديد من المواقف ، قد يكون ... أكثر من اللازم. حاول بشدة ، وقد ينتهي بك الأمر إلى الظهور بمظهر أقل "007" - والمزيد من "أوستن باورز". بالتأكيد ليس رائع ، حبيبي!

اختر ساعة تعرض صورتك - وليس صورة شخص آخر. قد تدل ساعات رمز الحالة المبهرجة على النجاح بالنسبة للبعض ، لكنها قد تكون "فشلًا" نهائيًا للآخرين. على الرغم من أنها قد تكون ملفتة للنظر ... لن يكون أسلوب الغوص الرجولي لساعة رولكس أو بريتلينغ للغواص في ذوق الجميع. قد تكون TAG Heuer مثالية للنوع الرياضي القوي - لكن هل هذا أنت؟ تعتبر الساعة عالية الجودة استثمارًا ، لذا خذ وقتك في اختيار ساعة تجعلك تشعر بالثقة بالنفس ، وليس بالخجل.

تجمع ساعات مجموعة جي تي بين التصميم المعاصر والميزات مع مواد عالية الجودة. ألقِ نظرة على معصم الشخص وأنت تصافحه ، وستعرف أن من يرتديها هو شخص يهتم بمظهره - ولكنه ليس طاووسًا. يتعلق الأمر بالجوهر وليس العرض. مع ساعة مجموعة GT ، ستشعر وكأنك في المنزل في غرفة الاجتماعات كما تشعرين بأنك تحتسي الكوكتيلات مع الأصدقاء في الفناء.

5. حماية المشتري

وهذا مهم حقًا خاصة عندما تبحث عن شراء ساعة عبر الإنترنت. تريد التأكد من أنك تشتري من مشتر حسن السمعة. تريد التأكد من أنك تشتري من شركة حسنة السمعة.

هذان شيئان لهما تأثير. عندما تشتري من مشتر حسن السمعة ، إذا تعرض للتلف أثناء الشحن ، إذا حدث شيء ما حيث تحصل على عيب ، يمكنك في الواقع العمل معهم لحل الموقف.

عندما يتعلق الأمر بالضمانات ، فمن المهم جدًا وجود مُصنِّع يقف وراء ما يبنيه. لأنه إذا مر عام وأنفقت 1000 دولار أو 500 دولار على تلك الساعة ، فأنت تريد التأكد من حصولك على العنصر الصحيح.

عندما يتعلق الأمر بالضمانات ، فمن المهم جدًا وجود مُصنِّع يقف وراء ما يبنيه. لأنه إذا مر عام وأنفقت 1000 دولار أو 500 دولار على تلك الساعة ، فأنت تريد التأكد من حصولك على العنصر الصحيح.

Worldwide Shipping
30 Day Money Back Guarantee
12 MONTH WARRANTY ON ALL PRODUCTS
100% SAFE & SECURE CHECKOUT
Cart cart 0
You have successfully subscribed!
★ Reviews

Let customers speak for us

472 reviews
90%
(427)
9%
(43)
0%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
Excellent quality and beautiful

Starting with the service, it was a pleasant surprise that delivery was free of additional fees, plus it was swift, and arrived exactly in the day that had been announced.
The quality and the discounted amount paid for the bracelet, make this the perfect combination of quality and value for money.
The same applies to two more bracelets I purchased at the same time.
I would recommend the GT Collection to anyone who values quality and excellent service.

You will love it ...

i'm not good with words, GT ask me for review.... Like it really nice braclet. Fit great, great product on really vantage price...Thanks GT Collection... LOVE YOUR Braclets

You will love it ...

i'm not good with words, GT ask me for review.... Like it really nice braclet. Fit great, great product on really vantage price...Thanks GT Collection... LOVE YOUR Braclets

Great Product. Great Customer Service but be patient for delivery

This is the second purchase that I've made from GT. I am extremely pleased with the quality of the 4 bracelets that I have received. They look great and when you catch one of their sales they are a good value. However I had issues with shipping on both orders. The first order finally arrived after 45 days. The second order was lost in shipment and this was acknowledged after 60 days. The good news in all of this is that customer service did everything in their power to try to find the shipment and when they couldn't they sent a replacement by express shipping. They really stood tall, took responsibility and turned a bad situation into one that I will remember because of the great customer service..

Great Product. Great Customer Service but be patient for delivery

This is the second purchase that I've made from GT. I am extremely pleased with the quality of the 4 bracelets that I have received. They look great and when you catch one of their sales they are a good value. However I had issues with shipping on both orders. The first order finally arrived after 45 days. The second order was lost in shipment and this was acknowledged after 60 days. The good news in all of this is that customer service did everything in their power to try to find the shipment and when they couldn't they sent a replacement by express shipping. They really stood tall, took responsibility and turned a bad situation into one that I will remember because of the great customer service..